شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط ، تعرض الأسطح إلى المياه سواء مياه الأمطار أو الخزانات أو أي مصدر مائي آخر، والتعرض كذلك إلى عوامل البيئة الأخرى مثل حرارة الشمس الحارقة والرطوبة وغيرها من العوامل الأخرى.

كل تلك العوامل تنعكس بشكل سلبي تمامًا على السكان وخصوصًا الذين يقطنون في الأدوار العليا؛ لأنه كما نعلم جميعًا أن المملكة تتعرض في فصل الصيف إلى ارتفاع كبير جدًا في درجة الحرارة وتتعرض في فصل الشتاء إلى الأمطار الغزيرة.

ومن هنا جاءت الحاجة إلى خدمة عزل الأسطح التي نقدمها لكم على أفضل وجه في شركة التميز من خلال أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

على الرغم أن الكثير من أهالي المملكة وخميس مشيط يعزفون عن اللجوء إلى شركات خدمات العزل نظرًا إلى المشكلات الكثيرة الي تواجههم، إلا أنه لا داعي مطلقًا إلى هذا القلق عن التعامل مع شركة عزل اسطح بخميس مشيط.

حيث أننا متخصصون على أعلى مستوى في جميع الأعمال والخدمات الخاصة بعزل الأسطح والمباني والحمامات وأي مكان، ونحن نتميز أيضًا بالمصداقية في جميع الخدمات التي نُقدمها لكم حتى يتمكن العميل من الحصول على أفضل مستوى خدمات عزل أسطح على الإطلاق من حيث الخبرة والدقة.

شركة عزل الاسطح بخميس مشيط
شركة عزل الاسطح بخميس مشيط

أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط تمكنت من أن تحصل على ثقة أكبر عدد ممكن من العملاء في خميس مشيط؛ ويرجع ذلك إلى أنها تعتمد على فريق عمل ماهر ومدرب على اعلى مستوى.

فضلًا عن اعتمادها أيضًا أفضل وأجود خامات العزل والأساليب الحديثة لعزل الأسطح وفقًا لطبيعة المبنى أو الأسطح المراد عزلها، ويتم التعامل مع جميع المساحات وجميع انواع الأسطح أيضًا سواء كانت مبلطة أو غير مبلطة من خلال توفير أجود وأفضل وأحدث أنواع العزل.

اقرأ أيضًا: شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط اكتسبت مكانة كبيرة بين شركات العزل المائي والحراري في المملكة، لأنها تمتلك عدد كبير جدًا من سنوات الخبرة التي ساعدت في الحصول على ثقة العملاء ورضاهم التام.

وهي أيضًا تعتمد على استخدام احدث الأجهزة والمعدات والأدوات وأحدث الوسائل العالمية التي تُساعد على تنفيذ أفضل خدمات العزل، وتقوم شركة عزل اسطح بخميس مشيط باستخدام نوعين من العزل عند تقديم الخدمة وهما العزل المائي والعزل الحراري.

أهمية العزل المائي للأسطح

  • يُساعد العزل المائي على حماية جدران المنزل من تسرب المياه إليها، لأن التسرب المائي في الجدران يؤدي إلى تلف المبنى وإحداث الشقوق بل والتصدع في بعض الأحيان.
  • يُساعد على حماية الخرسانة الأساسية للمبنى من التفكك والضعف والتلف الذي يحدث عند وصول المياه إليها.
  • كما أن منع وصول الماء إلى المبنى أيضًا يحمي الحديد الموجود في أساسات المنزل من الصدأ والتآكل والتلف.
  • يُساعد على الحماية أيضًا من الرطوبة وهناك بعض المواد التي تجمع بين العزل المائي والحراري وعزل الرطوبة معًا في آن واحد.
شركة عزل اسطح في خميس مشيط
شركة عزل اسطح في خميس مشيط

أنواع عزل الأسطح

هناك عدد كبير من أنواع العزل التي تُقدمها أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط، ومن أهمها ما يلي:

العزل بالألواح المعدنية

يتم عزل الأسطح بالألواح المعدنية سواء الألومنيوم أو النحاس أو ألواح الحديد أو غيرهم، ويعد هذا النوع من العزل هو أفضل أنواع العزل لأنه يُساعد على حجب المياه بشكل كامل وبالتالي لا تتسرب إلى المبنى مطلقًا.

وهو ذات فترة عمر افتراضي طويلة جدًا، ومن الصعب أن يتعرض إلى التلف او الصدأ لأننا نقوم بوضع بعض المواد العازلة عليه التي تحميه من عوامل البيئة وعملية الصدأ.

اقرأ أيضًا: شركة عزل فوم بحفر الباطن

العزل بالبولي إيثيلين

من أشهر وأهم أنواع العزل أيضًا لأنها تساعد على العزل الكامل والتام للأسطح، ولكن يجب ان يتم تركيبها بشكل صحيح وعبر فريق عمل احترافي لتغطية جميع جوانب وأرجاء وأجزاء السطح.

ومن مميزات العزل بمادة البولي إيثيلين هو أن المادة لا تتعرض إلى التلف مطلقًا، كما أنها تُساعد على حجب أشعة الشمس؛ وبالتالي فهي تجمع بين كل من العزل المائي والحراري معًا.

العزل بمادة البيتومين

مادة البيتومين هي عبارة أن أحد المنتجات النفطية التي يتم الحصول عليها من البترول؛ ويُمكن تحويلها إلى مادة سائلة من خلال سهرها، ولذلك تعتبر سهلة الاستخدام وبالتالي فهي تُعد أحد أفضل انواع عزل الأسطح.

ومن أبرز مميزات مادة البيتومين هو أنها مقاومة للحشرات ومقاومة للرطوبة والحرارة أيضًا وتمنع تسرب المياه ، وبالتالي هي أحد أنواع العزل المائي والحراري معًا.

العزل بمادة الاسبستوس الأسمنتية

يتم خلط الأسمنت بمادة الاسبستوس لتكوين مادة قوية جدًا تُساعد على منع الرطوبة وحرارة الشمس المرتفعة الحارقة، وتمنع تواجد الحشرات أيضًا فضلًا عن انها مادة مضادة للحرائق، ويُمكن استخدام هذه الطريقة في عزل الأسطح المائلة أو الأسطح المستوية.

العزل بالألواح الأسفلتية

يتم استخدام 3 أنواع أسفلت لعزل الأسطح وهي تشمل الأسفلت العادي لفائف الأسمنت، وكذلك ألواح الأسمنت، وتعتبر هذه الطريقة من طرق عزل الأسطح الجيدة والتي تتوفر أيضًا بسعر رخيص بالمقارنة بالأنواع الأخرى.

العزل الحراري باستخدام البولي يوريثين

عند الرغبة في عزل الأسطح باستخدام مادة البولي يوريثين؛ التي تعتبر من المواد العازلة للمائي والحرارة معًا، يتم تنفيذ خطوات العزل على النحو التالي:

  • يتم في بداية الأمر صب طبقة خرسانة رغوية (فوم أسمنتي) على السطح.
  • ثم رش مادة البولي يوريثين بحرص واحترافية.
  • يتم فحص طبقة العزل جيدًا للتأكد من أنها تغطي كافة أجزاء وأركان السطح.
  • وفي النهاية يتم صب الطبقة الأخيرة من المادة الخرسانية.

وتعتمد شركة عزل اسطح بخميس مشيط في ذلك على استخدام مجموعة من أحدث التقنيات الحديثة والمتطورة في أعمال عزل الأسطح فضلًا عن الاعتماد على مجموعة من العمال الماهرين والمحترفين.

ونحرص على أن نوفر للعميل عبر عملية العزل عزل مائي وعزل حراري وعزل للرطوبة أيضًا؛ حيث ان عزل الرطوبة يتم بالاعتماد على الممبرين والخيش المقطرن.

أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط
أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

اقرأ أيضًا: شركة تنظيف منازل بخميس مشيط

العزل المائي للأسطح المبلطة

أعمال العزل للأسطح يُمكن أن تتم فوق البلاط، ونحن في شركة عزل اسطح بخميس مشيط نتبع الخطوات التالية عند تنفيذ هذه الخدمة:

  • في البداية يتم تنظيف البلاط تمامًا قبل بدء أولى خطوات العزل، ثم يتم استخدام بعض الأجهزة التي تُساعد على تسوية أرضية السطح.
  • ثم يتم ملء الفراغات الموجودة بين مربعات البلاط وبعضها البعض وبين البلاط والجدران أيضًا.
  • وبعد ذلك يتم صب الطبقة الأولى من المادة العازلة من خلال استخدام أي مصدر حراري مثل النار أو غيرها.
  • يلي ذلك القيام بوضع النعلة والتي يكون ارتفاعها حوالي 25 سم.
  • ويعد ذلك يتم وضع الأسمنت أو الخرسانة الرغوية أو الألواح المعدنية أو أي مادة عزل أخرى ويجب أن يكون سُمكها حوالي 2 سم.
  • وفي النهاية يتم اختيار العازل للتأكد من مدى قوته وثباته عدم تسريبه للماء أو الحرارة.

شركة عزل اسطح فوم بخميس مشيط

يُعد عزل الأسطح باستخدام الفوم هو أفضل وأهم أنواع العزل التي يتم الاعتماد عليها في عزل الكثير من الأسطح مبلطة وغير مبلطة، والفوم الخرساني أو الخرسانة الرغوة من المواد التي تُساعد على منع التسريب المائي من الأسطح منعًا تامًا كاملًا ونهائيًا.

وتُساعد أيضًا على منع وصول الحرارة إلى داخل المبنى، وتتم علمية العزل بالفوم مرة واحدة فقط؛ ولذلك يجب أن تتم بأعلى مستوى من الاحترافية والجودة.

ونحن في شركة عزل اسطح بخميس مشيط يتوفر لدينا فريق عمل ماهر ومُدرب على استخدام الأدوات والخامات للقيام بعملية عزل الفوم على أفضل وجه، حتى يحصل العميل على أفضل خدمة عزل أسطح فوم في خميس مشيط والمملكة بأكملها على الإطلاق.

شركة عزل اسطح فوم بخميس مشيط
شركة عزل اسطح فوم بخميس مشيط

مميزات عزل الأسطح بالفوم

هناك عدد كبير من مميزات عزل الفوم التي جعلت عدد كبير من أهالي خميس مشيط والمملكة يُقبلون عليه، مثل:

  • يوفر العزل بالفوم عزل ثنائي، لأنه يجمع بين كل من العزل المائي والعزل الحراري من خلال طبقة واحدة فقط.
  • تتم أعمال العزل بالفوم خلال وقت قصير جدًا دون إهدار الجهد أو الوقت.
  • يتمتع العزل بالفوم بدرجة سماكة كبيرة جدًا؛ وبالتالي له فترة عمر افتراضي طويلة تزيد على العشر سنوات.
  • يُعتبر العزل بالفوم أقل تكلفة عند المقارنة مع انواع عزل الأسطح الأخرى.
  • هو عازل قوي يحمي المبنى من المياه ومن الشمس الحارقة حيث أنه عبارة عن مادة صلبة من الصعب اختراقها إذا تم تنفيذ عملية العزل بشكل صحيح.
  • يُساعد على حماية الهيكل الخرساني للمبنى من التآكل ويحمي مواد الطلاء وخامات التشطيب والأرضيات أيَصا ويحمي الوصلات والتمديدات الكهربائية من التلف.
  • نظرًا إلى أن مادة الفوم من المواد شديدة الالتصاق؛ فهي صالحة للاستخدام مع جميع أنواع الأسطح.

شركة عزل اسطح شينكو بخميس مشيط

كما أن نُوفر إلى جميع أهالي المملكة أيضًا عبر شركة عزل اسطح بخميس مشيط خدمات عزل أسطح شينكو؛ والتي تتم من خلال المواد التالية:

البولي استر

يتم عزل الأسطح الشينكو من خلال الاعتماد على مادة البولي استر التي تُعد أفضل مواد وأساليب العزل؛ لأنها ذات قدرة على تحمل جميع عوامل الطقس والمناخ داخل المملكة دون استثناء سواء مياه أو حرارة أو رطوبة أو غيرهم.

وتبلغ فترة العمر الافتراضي لهذا النوع من العزل حوالي 20 سنة أو أكثر، ولأن هذه المادة آمنة تمامًا؛ فهي تصلح للاستخدام أيضًا في عزل مختلف أنواع الخزانات المنزلية.

البولي يوريثان

كما أن مادة البولي يوريثان المشتقة من مادة أخرى وهي مادة الفوم؛ تُعد من أقوى أنواع عزل الأسطح شينكو؛ حيث أنها تجمع بين كل من العزل الحراري والمائي في نفس الوقت.

وهي قابلة للاستخدام أيضًا على الأسطح الشينكو، ولكن هذا الأمر يحتاج أيدي عاملة محترفة وماهرة مثل التي نوفرها لكم عبر شركة شركة عزل اسطح بخميس مشيط

عزل اسطح شينكو بخميس مشيط

مميزات عزل أسطح شينكو

هناك عدد كبير من مميزات عزل أسطح شينكو، مثل:

  • يتميز هذا النوع من العزل بأنه ذات درجة عالية من المرونة عند التركيب، وبالتالي فهو قادرًا على تحمل الكثير من العوامل مثل الشد والضغط والتمدد التي تتعرض لها المباني، كما أنه قادرًا أيضَا على تحمل مختلف ظروف وعوامل البيئة دون حدوث أي تلف به.
  • كما أنه عبارة عن مادة واحدة يتم تركيبها بشكل متساوي على السطح بشكل صحيح؛ وبالتالي لن يكون هناك قلق من وجود فتحات أو فراغات أو تشققات بشكل يؤدي إلى انتشار الحشرات أو غيرها على الأسطح بعد عملية العزل.
  • المواد المستخدمة في عزل أسطح شينكو آمنة ومقاومة للرطوبة وبالتالي فهي تمنع نمو أي فطريات أو حشرات أو بكتيريا أو كائنات دقيقة تسبب الأمراض أو الروائح الكريهة.
  • لا يتفاعل عزل أسطح شينكو مع مياه الأمطار أو الخزانات كما انه لا يتفاعل أيضًا مع درجات الحرارة العالية؛ مما يعني أن المستخدم سوف ينعم بحرارة معتدلة في منزلة في الصيف وبعدم تعرض الجدران إلى الضعف بسبب التسرب المائي في الشتاء لفترة زمنية طويلة جدًا تفوق العشرين سنة.
  • ومن أبرز مميزات عزل أسطح شينكو أيضًا أن العزل يتم من خلال طبقة واحدة؛ وبالتالي فهي تكون خفيفة تمامًا على المبنى ولا تسبب أي ضعف للجدران أو أي تصدع بها.
  • يحتاج عزل أسطح شينكو إلى وجود خبراء ومتخصصين في هذا الأمر حتى تتم عملية العزل بشكل صحيح تمامًا، لأن أي خطأ في تركيب المادة العازلة على السطح سوف يؤدي إلى عدم الاستفادة مطلقًا من عملية العزل وكأنها لم تكن.

اقرأ أيضًا: شركة تسليك مجارى بخميس مشيط

مميزات شركة عزل الاسطح بخميس مشيط

هناك عدد لا حصر له من مميزات خدمات العزل في شركة عزل اسطح بخميس مشيط، وهي:

  • تلتزم شركة عزل اسطح بخميس مشيط تمام الالتزام بالمواعيد التي يتم إبرامها مع العميل دون تأخير أوتعطيل، كما تلتزم أيضًا بجميع البنود الموثقة في عقد إتمام الخدمة.
  • قامت شركة عزل أسطح في خميس مشيط باستيراد أجود أنواع خامات المواد المستخدمة في العزل سواء المعدنية أو الخرسانية أو البترولية أو غيرها من المواد الأخرى من كبرى البلدان المشهود لها بكفاءة وجودة التصنيع.
  • كما قد قامت شركة عزل الأسطح بخميس مشيط أيضًا باستيراد احدث وأهم وأكبر الأجهزة والمعدات التي تُساعد على الوصول إلى أفضل مستوى من خدمات العزل على الإطلاق، وهذا سبب تصدرنا لقمة شركات العزل داخل المملكة منذ انطلاق شركة عزل اسطح بخميس مشيط وحتى يومنا هذا.
  • العمالة المهارة ذات الخبرة والكفاءة والمدربة على أحدث أساليب العزل المائي والحراري للأسطح هي بالضبط صفات طاقم العمل داخل شركة عزل اسطح بخميس مشيط، كما أننا نحرص على مراعاة بعض المعايير الأخرى أيضًا عند اختيار فريق العمل وأهمها الاهتمام بالعمل والأمانة والإتقان.
  • نحن نمتلك القدرة على تنفيذ أعمال العزل سواء مائي أو حراري لأي عدد من الأسطح ولأي مساحات في أقل وقت ممكن؛ ويرجع ذلك إلى أن شركة عزل اسطح بخميس مشيط لديها أفضل عمالة محترفة معروفة بمدى أمانتها ومهاراتها حتى نتمكن من إنجاز جميع الخدمات بأعلى جودة وأقل وقت.

عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

نحن في شركة عزل اسطح بخميس مشيط نعلم جيدًا أن خدمة عزل الأسطح من الأمور الضرورية جدًا للحفاظ على سلامة المبنى وعلى السكان به أيضًا.

ولذلك فإننا نحرص على ان نوفر تلك الخدمات بأعلى جودة وأقل سعر في نفس الوقت، حتى يتمكن العملاء من مختلف الطبقات الاجتماعية بالمملكة من الحصول على هذه الخدمة بسهولة تامة وفائقة.

حيث أن سعر خدمات عزل الأسطح لدينا يُعتبر هو أفضل سعر موجود في السوق الآن، وتتم محاسبة العميل بالمتر المربع وتختلف الأسعار وفقًا لنوع العزل والمادة المستخدمة في العزل أيضًا ومساحة السطح.

ولكن بشكل عام تعتبر أسعارنا في متناول الجميع خصوصًا أننا نوفر أيضًا العديد من تسهيلات الدفع وأنظمة التقسيط والخصومات والتخفيضات الهائلة.

والآن عند الرغبة في الحصول على خدمات العزل المائي والحراري للأسطح بخميس مشيط؛ قم فورا بالتواصل معنا نحن افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط في أسرع وقت وسوف نصلك أينما كنت.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!