شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

عزل اسطح بالدمام ، يُسعدنا أن نُقدم لكم من خلال شركة التميز واحدة من أفضل وأهم شركات عزل الاسطح بالدمام والتي لها خبرة طويلة في توفير خدمات عزل اسطح بالدمام، وتُعد أفضل شركة عزل اسطح بالدمام.

حيث شركة عزل أسطح بالدمام تقوم بجميع خدمات العزل المائي والحراري مثل عزل اسطح المنازل، وخدمة عزل اسطح شينكو وعزل أسطح فوم إلى جانب عزل الخزانات والمطابخ والحمامات والمسابح باحترافية فائقة، وتتميز شركة عزل اسطح بالدمام بالدقة والسرعة والجودة الفائقة والاعتماد على أحدث أجهزة وأساليب العزل.

شركة عزل اسطح بالدمام

عزل اسطح الدمام سواء المائي أو الحراري يعد من الأمور الضرورية جدًا التي يجب على كل أهالي المملكة العربية السعودية أن يحرصوا على الحصول عليها لأنها تحمي المنزل من حرارة الشمس الحارقة التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المنزل في الصيف إلى جانب انها تُساعد على عزل المياه أيضًا ومنع تسربها إلى جدران المنزل الأساسية والتي تؤدي بذلك إلى حدوث ضعف وشقوق وتصدع وانهيار للمنزل.

اقرأ أيضًا: شركة عزل فوم بحفر الباطن

افضل شركة عزل اسطح بالدمام

افضل شركة عزل اسطح في الدمام تعد هي الأفضل على الإطلاق في ما تقدمه من خدمات العزل لجميع أنواعها.

حيث أن فريق العمل بشركة عزل اسطح بالدمام يحرص طوال الوقت على أن يُقدم خدمات متكاملة من اجل عزل الأسطح والمنازل بجميع الأنواع سواء المبلطة او الغير مبلطة، إلى جانب سد الفتحات وترميم الشقوق وكل ذلك باستخدام مجموعة من أحدث الأجهزة المتطورة التي تُساعد في الحصول على خدمات ممتازة.

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل أسطح في الدمام

من المؤكد أن التأكد من عدم وجود تسربات في الأسطح والخزانات والحمامات والمطابخ وحمامات السباحة يُساعد على أن يبقيك في أمان، أما إذا كان بها أي تسربات فهذا الأمر قد يعرض حياتك وحياة أسرتك للخطر، وبالتالي فإن الحصول على خدمة كشف التسريبات والعزل المائي من الخدمات التي يجب عدم إهمالها أو الإغفال عنها مُطلقًا.

ذلك لأن القيام بأعمال العزل سواء المائي والعزل الحراري سوف يجنبك عدد كبير جدًا من المشاكل التي قد تؤدي إلى إصابة أهل المنزل بالأضرار البالغة فضلًا عن ارتفاع فاتورة الكهرباء والمياه، وتعرض المنزل إلى التصدع والسقوط في بعض الأوقات.

ومن هذا المنطلق؛ فإن شركة عزل الأسطح في الدمام تستخدم أجود وأقوى وأهم المواد العازلة والآمنة التي من شأنها أن تُساعد على مقاومة الحرارة المرتفعة والمياه المتسربة لأطول فترة ممكنة دون تلف أو ضرر.

شركة عزل مائي بالدمام

يُعد العزل المائي هو أهم أنواع العزل التي يجب الحصول عليها فورًا لأنها تُساعد على حماية الجدران والأسطح من تسرب المياه وتغلغلها بها والتي قد تؤدي في الكثير من الأحيان إلى ضعف في جدران وأساس العمائر والمنشآت فضلًا عن تساقط الطلاء والدهانات وقد ينتهي الأمر في كثير من الأحيان بانهيار وسقوط المبنى.

كما أن تسرب المياه يؤدي إلى ارتفاع نسبة الرطوبة داخل المكان؛ وبالتالي تظهر وتنتشر الروائح الكريهة التي تؤثر سلبيًا على صحة وسلامة الإنسان القاطنين في هذا المبنى.

وتُقدم لكم شركتنا شركة عزل مائي بالدمام خدمات الكشف عن مكان التسرب بدقة كبيرة ثم البدء في عملية العزل المائي معتمدين على استخدام مجموعة من الأجهزة المستوردة من أكبر الدول التي تُمكن فريق العمل من الحصول على أفضل خامات وأساليب وخدمات العزل.

اقرأ أيضًا: شركة عزل أسطح بحفر الباطن

شركة عزل خزانات بالدمام
شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل حراري بالدمام

شركة عزل حراري بالدمام قد تم وصفها بواسطة الكثير من العملاء بأنها أفضل شركة عزل حراري في الدمام والمملكة العربية السعودية بأكملها.

حيث أن شركة عزل اسطح بالدمام تمتلك القدرة على عزل جميع أنواع ومساحات الأسطح عبر أكثر من طريقة من خلال وضع طبقة من الأسمنت يتم وضعها على السطح من أجل عزله وضبط الميول الخاصة به.

وفي بعض الأحيان يتم استخدام البلاط الأسمنتي الذي يحتوي من الأسفل على طبقة سفلية من مادة الصوف التي تُساعد على عزل السطح والتشطيبات النهائية فائقة الجودة له.

شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام تُقدم لكم أفضل خدمات عزل الفوم (بديل الجبس) والذي يُطلق عليه اسم الخرسانة الرغوية، وهو من أفضل أنواع العزل التي يطلبها أكبر عدد من أهالي المملكة؛ نظرًا إلى أنه يجمع بين كل من العزل المائي والحراري في آن واحد.

فهو على سبيل المثال لا يقوم بامتصاص أشعة الشمس ويقوم بعكسها بعيدًا عن المبنى، كما أنه لا يمتص المياه أيضًا وبالتالي يمنعها من الوصول إلى جدران المبنى ويعمل الفوم على سد الشقوق والفتحات الموجودة في الجدران وعلى الأسطح بشكل جيد، وإليكم أهم مميزات عزل الفوم:

  • يُعتبر بديل جيد لكل من العزل الحراري والعزل المائي.
  • يمتلك قدرة فائقة على منع تسرب المياه.
  • كما أنه يمتلك وزن خفيف جدًا لا يؤثر بالسلب على جدران المبنى.
  • فضلًا عن أن عزل الفوم يعمل على تدعيم سقف وجدران المبنى ويزيد من قوتها وعمرها الافتراضي.
  • تعتبر مادة الفوم (الخرسانة الرغوية) مقاوم جيد جدًا لكل من الحرارة والرطوبة.
  • يمكن استخدام عزل الفوم من اجل عزل جميع أنواع الأسطح دون استثناء.
  • كما يُعتبر عزل الفوم أيضًا من انواع العزل منخفضة التكلفة وبذلك فهو يجمع بين الفوم والمتانة والعزل المائي والحراري والتكلفة المنخفضة في نفس الوقت.
شركة عزل أسطح في الدمام
شركة عزل أسطح في الدمام

أفضل شركات عزل أسطح بالدمام

أفضل شركات عزل أسطح بالدمام تتميز بعدد كبير للغاية من المميزات الهامة التي جعلتها تاتي دائمًا في مقدمة أفضل شركات العزل المائي والحراري داخل المملكة ويرجع ذلك إلى:

  • الحرص على توفير عدد كبير من وسائل التواصل حتى يتمكن العملاء الكرام من التواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم والرد الفوري عليه وحجز الخدمة وتحديد موعد المعاينة.
  • فور الاتفاق وإبرام عقد تنفيذ الخدمة يذهب الفنيين وعلى رأسهم احد مهندسي شركة عزل اسطح بالدمام من اجل معاينة السطح والتاكد من طبيعته ومساحته لتحديد كمية الخامات والمعدات اللازمة لعملية العزل وتحديد التكلفة النهائية أيضًا ثم عرضها على العميل.
  • وبعد ذلك يتوجه فريق العمل في الموعد الذي تم الاتفاق عليه من اجل القيام بتنفيذ الخدمة على أفضل وجه، ويبدأ فريق العمل في فرد الطبقة الخرسانية على السطح، والتاكد من سد جميع الشقوق والفتحات والتاكد أيضًا أن السطح العلوي للسطح قد أصبح متجانس تمامًا ومتساوي، وبعد ذلك يبدأ وضع الطبقة العازلة سواء الفوم أو الشينكو أو أي مادة عزل أخرى وفردها باستخدام الأجهزة والمعدات المخصصة لذلك.
  • ويتم ترك السطح لوقت كافي كي يجف تمامًا ثم يقوم الفنيين والمهندسين بالتأكد من أن الخدمة قد تم تنفيذها على اكمل وجه قل تسليم السطح بشكل نهائي إلى العميل.
  • نهتم داخل شركة عزل اسطح بالدمام بأن نُقدم لكم خدمة ما بعد تقديم الخدمة من خلال متابعة دورية للمكان للتأكد من عدم تعرض العزل إلى أي أضرار من خلال فريق الصيانة الدورية؛ فضلًا عن أن شركة عزل اسطح بالدمام تقوم بإعطاء العميل شهادة ضمان تصل إلى 10 سنوات او أكثر ليضمن العميل ان الخدمات التي نقدمها لا تضاهيها في التميز والجودة أي خدمة أخرى.

اقرأ أيضًا: شركة تسليك مجاري بالدمام

مميزات خدمات عزل الأسطح

من خلال الحصول على خدمة عزل الأسطح التي تُقدمها لكم شركة عزل اسطح بالدمام، سوف تتمكنون من الحصول على الفوائد التالية:

  • حماية سقف وجدران المبنى من التعرض إلى الرطوبة او سقوط الدهانات او دخول الماء والحرارة الكبيرة إلى داخل المنزل وبالتالي حدوث ضعف وتصدع في المبنى ويصبح آيلًا للسقوط.
  • كما أنه يُساعد أيضًا على حماية الخرسانة في المبنى ويمنع تآكلها نتيجة التعرض إلى الحرارة والمياه.
  • عند التخلص من تسرب المياه وعند التخلص أيضًا من الحرارة المرتفعة داخل المنزل خصصًا في الأدوار العليا؛ سوق يلقي ذلك بدلوه على التخلص من ارتفاع قيمة فاتورة المياه والكهرباء التي ترتفع نتيجة الإسراف في استخدام المكيفات والمياه، ومن جهة أخرى يُساعد في توفير الطاقة والحفاظ على المياه من الإهدار.
شركات عزل أسطح بالدمام
شركات عزل أسطح بالدمام

أفضل شركة عزل أسطح الدمام

أفضل شركة عزل أسطح الدمام تمكنت من أن تحصل على المركز الأول في العديد من استطلاعات الرأي باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال العزل عمومًا وعزل الأسطح خصوصًا، ويمكننا أن نسرد لكم أهم مميزات شركة عزل اسطح بالدمام في النقاط التالية:

  • الاعتماد على فريق عمل متكامل يضم أكبر عدد من العمال ذوي الخبرة والمهارة الفائقة إلى جانب عدد كبير أيضًا من الفنيين والمهندسين والخبراء المتخصصين في مجالات العزل وعزل الأسطح المائي والحراري.
  • كما ان شركة عزل اسطح بالدمام تحرص طوال الوقت في أن تقوم باستقدام المزيد من العمالة الإضافية سواء عربية أو أجنبية حتى تتمكن من تقديم الخدمات وإنجازها في أقل وقت وبنفس مستوى الجودة والإتقان.
  • قامت شركة عزل اسطح بالدمام استيراد أجود وأفضل خامات العزل سواء عزل مائي أو عزل حراري من أجل أن تتمكن من تفضيل أفضل الخدمات المميزة والممتازة لكافة العملاء.
  • قامت شركة عزل اسطح بالدمام بإنشاء عدد كبير من الفروع والمكاتب التابعة إليها في كل أنحاء المملكة العربية السعودية حتى تكون على استعداد تام لتقديم خدمات العزل بمختلف أنواعها لكل أهالي المملكة في أي مكان مهما كان بعيدًا عن المقر الأساسي في الدمام.
  • تتميز شركة عزل اسطح بالدمام بامتلاكها لفريق إداري وتنفيذي على قدر كبير من المعرفة والاطلاع على متطلبات السوق بشكل مستمر ودائم وهذا ما يجعلنا قادرين طوال الوقت على أن نوفر لعملائنا الأفاضل كل ما يبحثون عنه ويطمحون إليه.
  • هناك عروض وخصومات وهدايا مميزة للمتصلين الأوائل بنا كما نخصص مجموعة من المميزات والهدايا الخاصة أيضًا لعملائنا الكرام سواء القدامى أو الجدد.
  • استمتعوا مع شركة عزل اسطح بالدمام في تسديد ثمن الخدمة باكثر من وسيلة دفع سواء عبر الفيزا أو الدفع الفوري أون لاين أو أي وسيلة دفع أخرى يفضلها العميل.
  • ونود أن نخبر العملاء القدامى والجدد بأن هدفنا الأساسي والذي نسعى من أجله دائمًا هو نشر أهم معايير الجودة في مجال الخدمات العامة والمنزلية داخل المملكة.
  • كما قد حرصت شركة عزل الأسطح على أن توفر كل خدمات العزل في شتى بقاع المملكة مع ضخ مزيد من العمال إلى موقع العمل كي يتم الانتهاء من تنفيذ الخدمة في أقل وقت ممكن وفي الموعد المُحدد دون أن نتسبب في إهدار مجهود ووقت العميل.
أرخص شركة عزل أسطح بالدمام
أرخص شركة عزل أسطح بالدمام

اقرأ أيضًا: شركة كشف تسربات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام توجه عنايتكم الي انه من الأمور الضرورية أن يتم عزل الخزانات التي يوجد بها تسرب، وتتم عملية العزل من الداخل إلى الخارج أو من الخارج إلى الداخل وفقًا لطبيعة التسرب على النحو التالي:

  • تسرب المياه من الخزان إلى الخارج: وهو يعني خروج المياه من الخزان إلى المبنى وبالتالي تتسرب المياه أيضًا إلى جدران وأساسات المبنى وبالتالي ضعف وهشاشة السطح والسقف والجدران وكل أجزاء المبنى، ولذلك فإنه عندما يكون التسرب من الداخل إلى الخارج يتم اتباع أساليب العزل الداخلية.
  • تسرب المياه من الخارج إلى الداخل: وهو أحد أهم أنواع التسرب التي يجب الانتباه إليها أيضًا ؛ ولذلك تعمل شركة عزل خزانات في الدمام على الحد من هذا التسريب من خلال وضع بعض الطبقات العازلة من من المواد العازلة للمياه داخل الخزان على أن تكون هذه المواد آمنة ولا تسبب تلوث مياه الخزان، وهنا يتم القضاء على تسرب المياه ومنع حدوث أي تفاعل بين المياه وبين بعض المواد والملوثات التي تصل إلى المياه سواء من الهواء أو من جدران الخزان نفسه.

وفي كلتا الحالتين ؛ تعتمد شركة عزل خزانات بالدمام على استخدام مواد عزل قوية ومستوردة من أكبر البلدان الأوروبية والأجنبية والمستخدمة في كبرى شركات العالم المتخصصة في عزل الخزانات والآمنة تمامًا حتى نضمن تنفيذ عملية منع تسرب مياه الخزان سواء من الداخل أو من الخارج وبالتالي الحفاظ على حياة مستخدمي هذه المياه وعلى سلامة المباني أيضًا.

أسعار شركة عزل أسطح بالدمام
أسعار شركة عزل أسطح بالدمام

شركة عوازل الدمام

شركة عوازل الدمام تختلف اسعارها مقابل خدمات العزل المختلفة التي تقدمها لكم سواء عزل أسطح أو عزل خزانات أو عزل مطابخ أو حمامات أو حمامات سباحة وتختلف كذلك وفقًا لنوع العزل سواء عزل شينكو أو عزل فوم أو عزل مائي أو حراري، ولكن بوجه عام فإن الأسعار التي تقدمها لكم شركة عزل اسطح بالدمام منخفضة وتتناسب بشكل كبير مع جميع الفئات والطبقات المجتمعية داخل المملكة.

شركة عزل اسطح بالدمام رخيصة

إننا لا نبالغ عندما نذكر لكم بأن شركتنا هي أرخص شركة عزل في الدمام وفي المملكة العربية السعودية بأكملها، حيث اننا نحرص على إتباع أساليب حديثة من شانها أن تُساعدنا على الوصول إلى أعلى مستوى جودة دون تكاليف مرتفعة وهذا ما جعلنا قادرين على أن نوفر لكم أرخص خطة أسعار داخل المملكة.

ونحيط كافة السادة العملاء من داخل وخارج الدمام علمًا بأننا نوفر عدد كبير من العروض والتخفيضات الكبيرة جدًا والمذهلة التي قد تصل في بعض الأوقات إلى 50 بالمائة وأكثر، ونقوم بعمل عروض على مدار السنة.

ونوفر لكم أيضًا نظام التقسيط الذي ينص على الحصول على سعر الخدمة في صورة دفعات تبدأ من ثلاثة دفعات وتصل إلى ستة دفعات مع تقاضي الدفعة الأولى عند إبرام التعاقد والتي تمثل نسبة 30 % من قيمة الخدمة.

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام قامت بتوفير طاقم عمل من ممثلي خدمة الدعم الفني وخدمة العملاء ليكونوا على تواصل دائم معكم طوال الوقت وعلى مدار جميع أيام الأسبوع وفي كافة العطلات الرسمية دون توقف.

استمتع معنا عزيزي العميل بتوفير أكثر من طريقة للتواصل سواء عبر رقم الهاتف أو من خلال رسائل الصفحة أو عبر صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أو من خلال إرسال الرسائل القصيرة SMS أو عبر الواتس أب

ونحن في شركة عزل اسطح بالدمام والمملكة العربية السعودية بجميع أرجائها ونواحيها ملتزمين بوعدنا في الوصول إليكم أينما كنتم وتقديم خدماتنا على أفضل وجه وبأقل سعر.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!